زلزال بقوة 7.1 درجات حسب مقياس ريختر يضرب جنوب كاليفورنيا

زلزال بقوة 7.1 درجات حسب مقياس ريختر يضرب جنوب كاليفورنيا
6/7/2019
المصدر : اليوم
 


مع التطور السريع في التكنولوجيا ووسائل التجارة والصناعة ، ومع ازدياد عدد الشركات في كل مجال ومجال ، والتي تتطلب استخداماً واسعاً لهذه الوسائل التكنولوجية  وتوفير جو ملائم من الانتاج والإبداع  الفكري ، ظهرت  في السنوات العشر الأخيرة ظاهرة توفير مساحة عمل خارجية لتوظيفها للأجرة كمكاتب وقاعات عمل للشركات والموظفين ، تتوفر فيها جميع وسائل الراحة للعمل المكتبي والبزنس والتجارة وتكنولوجيا المعلومات ، كالوسائل الإلكترونية والأدوات المكتبية والأثاث وقاعات الاجتماعات  والمقاصف والإنترنت ذات السرعة العالية وغيرها من الوسائل التي تخدم الشركة أو الموظف أو رجل الأعمال المستقل . وبدل استئجار بناية أو طابق كامل وشراء كل المعدات والأثاث والآلات وغيرها يستطيع المستخدم استئجار مساحة معينة هناك ، قد تكون غرفة أو عدة عرف  ، وقد يكون هناك شراكة في بعض المساحة مع الآخرين مما يوفر في المصروفات ويساهم في سرعة العمل والانتاج ، عملاً بالمثل القائل : " إعط الخبيز للخباز " .
وتنتشر في جميع أنحاء البلاد  مجمعات من هذا النوع لشركات مختلفة أهمها  شركة WeWork   وشركة Regus

 وتوجد فروع لهذه الشركات في المدن الرئيسية في البلاد ومدن المركز ، في تل أبيب ، هرتسيليا ، القدس ، حيفا ، بئر السبع ، رعنانا ، كفار سابا ، الناصرة وغيرها .
وفي مناطق الداخل في البلاد يوجد مجمعان من هذه المساحات في كل من الناصرة وحيفا . ففي الناصرة أقامت شركة ريجوس  المركز الجديد في مبنى المكاتب في شارع Paulus VI ، والذي يضم أيضًا مركز تطوير Microsoft.  وهو مجمع يغطي مساحة 1000 متر مربع ويشمل 50 مكتبًا خاصًا من مختلف الأحجام ، و 158 محطة عمل في مساحة العمل المشتركة وقاعة اجتماعات ، متاخمة لمركز تطوير مايكروسوفت، ويبدأ  الإيجار الشهري لمحطة عمل في مساحة مشتركة من 1،179 شيكلًا شهريًا. 
ويوجد لدى ريجوس 17 مركز عمل في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك المجمعات الجديدة في مدينة حيفا السفلى وقيسارية ورحووفوت.
وفي مدينة حيفا أقامت شركة  WeWork مجمعاً في قلب البلدة التحتا في شارع العتسمائوت في حيفا. والمكاتب الجديدة، تقع في قلب البلدة التحتا وتطل على البحر الأبيض المتوسط ، وهي قادرة على استيعاب 600 مستخدما، من مبادرين، رواد الأعمال والشركات الناشئة (ستارت اب) وشركات أخرى، سواء كانت كبيرة او صغيرة كسائر الشركات التي تخدمها .
     

 
   

مواد ذات صلة

للمزيد : الأرشيف